دراسة الطب و طب الأسنان في بولندا

سنناقش فيما يلي كل ما يتعلق بدراسة الطب و طب الأسنان في بولندا بشکل شامل و کامل. کم تکلف الدراسة و مصاریف المعیة بفرع الطب في هذا البلد؟ ما هي شروط دراسة الطب وطب الأسنان في بولندا؟ ما هي الشروط للدراسة في بولندا والقواعد والإجراءات اللازمة لـ دراسة الطب وطب الأسنان في بولندا و الحصول على تأشیرة بولندیة؟ في الحاظر هناك طلب كبير على التعليم الطبي وطب الأسنان في بولندا نظراً للظروف المواتية للغاية لتجنيد الطلاب وأيضاً من حيث الرسوم الدراسية. وقد يُسأل الأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى بولندا للدراسة أسئلة شائعة مثل: هل الدراسة في الطب وطب الأسنان مناسبة في هذا البلد؟ ما هي متطلبات الحصول على تأشيرة طالب في بولندا؟ كيفية التقدم للحصول على تأشيرة طالب بولندي للتقدم للهجرة إلى بولندا ؟ ما هي اللغة التی تتم الدراسة بها فی جامعات بولندا؟

دراسة الطب و طب الأسنان في بولندا و شروطها العامة

يجب على المتقدمين من أجل إرسال طالب إلى بولندا والدراسة في هذا البلد معرفة الشروط والقوانين العامة لهذا البلد. بولندا هي دولة تقع في وسط أوروبا على حدود ألمانيا من الغرب وسلوفاكيا من الجنوب وليتوانيا وروسيا من الشمال الشرقي. تبلغ مساحة هذا البلد 3126 ألف كيلومتر مربع وهي الدولة 69 الأكبر في العالم. يبلغ عدد سكان بولندا أيضًا 38.5 مليون نسمة. النقطة المهمة حول إرسال طالب إلى بولندا هي إمكانية الدراسة بلغتين ، البولندية والإنجليزية. اللغة الرسمية والوطنية لبولندا هي اللغة البولندية ، لكن لغة الدراسة في الجامعات الدولية هي الإنجليزية. جذب إرسال طالب إلى بولندا مؤخرًا انتباه المتقدمين نظرًا لموقعه المركزي في أوروبا وانخفاض تكاليف الرسوم الدراسية. بولندا بلد رخيص في أوروبا الشرقية ، لذلك يمكن للمتقدمين توفير المال.

دراسة الطب و طب الأسنان في بولندا وتكاليف الدراسة و المعيشة

ستكلف دراسة الطب وطب الأسنان في بولندا حوالي 10000 يورو سنوياً. ستسهل الدراسة في جامعة بولندية مرموقة على جميع البلدان و قبول شهادتك وتقييمها بعد التخرج. عند إدخول بولندا لـ دراسة الطب وطب الأسنان، وإذا لم يكن لديك دبلوم التجريبي، هل من المرجح أن تأخذ دورة تمهيدية في 9 أشهر في علم الأحياء والكيمياء واللغة والفيزياء، ثم تدخل الدورات الطبية الرئيسية. ستكون تكلفة هذه الأشهر التسعة أقل من التكلفة القياسية للعام الدراسي. لا داعي للقلق بشأن الحصول على شهادة لغة IELTS . فقط یجب علیک الإستطاع بلتکلم بللغة الإنجلیزیة. لـ دراسة الطب وطب الأسنان في بولندا اتخذ إجراءً وادرس اللغة في ذلك البلد.

عملية إرسال الطالب إلى بولندا، بالإضافة إلى تكلفة التعليم، تستتبع أيضاً تكلفة المعيشة في البلاد. بولندا هي واحدة من أرخص البلدان في أوروبا الشرقية ويمكن للمتقدمين العيش في هذا البلد بتكاليف منخفضة نسبياً. تختلف تكلفة المعيشة في بولندا اختلافاً كبيراً حسب المدينة والمنطقة، والتكاليف أعلى بکثیرفي المدن الأكبر والأكثر صناعية. تتراوح تكلفة المعيشة في بولندا بين 400 و 600 يورو شهرياً.

دراسة الطب و طب الأسنان في بولندا و المستندات المطلوبة

قديم درجة 12 سنة.
استكمال نموذج طلب القبول.
أربع قطع من 3 * 4 صور شخصية.
نسخة من بطاقة الهوية وبطاقة الهوية.
شهادة صحية طبية.
️إيصال رسم القبول.
شهادة إتقان اللغة الإنجليزية وتقديم.
شهادة IELTS أو شهادة TOEFL مالی شهادة القدرة المالية وطباعة الحساب.

دراسة الطب و طب الأسنان في بولندا و الدورات الطبیة

الدورة الأساسية: دورة إعداد طبي لمدة عام.
دورة الماجستير: برنامج 6 سنوات.
دورة طبية لتسجيل الخريجين: برنامج معجل لمدة 4 سنوات.
برنامج الأسنان: 5،0 إلى 5 سنوات برنامج MDS .
برنامج الصيدلة: برنامج الصيدلة 5 سنوات.
دورة التمريض: 3 سنوات بكالوريوس. برنامج التمريض.
دورة الدكتوراه: برنامج دكتوراه طبي لمدة 3 سنوات.

دراسة الطب و طب الأسنان في بولندا و وأفضل الجامعات

من أهم القضايا المتعلقة بإرسال طالب إلى بولندا والدراسة في هذا البلد هي مرتبة وسمعة الجامعات البولندية. معظم الناس لديهم رغبة كبيرة في الدراسة في مراكز وجامعات ذات مستوى عالٍ من العلوم. لذلك، في عملية إرسال طالب إلى بولندا، فإن رتبة ومستوى والجودة العلمية للجامعات على المستوى الدولي مهمة جداً. بولندا هي واحدة من الدول الأوروبية التي لديها أكثر من 500 جامعة ومعظمها دولي. جذب إرسال الطلاب إلى بولندا والدراسة في هذا البلد انتباه الطلاب الدوليين بسبب وجود جامعات مرموقة. تعد جامعات بولندا الـ 12 من بين أفضل 150 جامعة في العالم، حيث تحتل مرتبة جيدة في QS World. تعد جامعة وارسو واحدة من أعرق الجامعات في البلاد، والتي تستقبل عدداً كبيراً من الطلاب سنوياً.

دراسة الطب و طب الأسنان في بولندا و العمل بعد التخرج

دراسة الطب و طب الأسنان في بولندا ،إرسال طالب إلى بولنداوبغض النظر عن المدة التي تدرس فيها في هذا البلد، فإنه لا يؤدي مباشرة إلى الإقامة الدائمة. في نهاية فترة الدراسة، يجب على المتقدمين التقدم بطلب للعمل أو الاستثمار في هذا البلد والحصول على إقامة دائمة على أساس إقامة العمل أو الاستثمار. نظراً لمعدل البطالة المنخفض جداً في بولندا، يمكن للمتقدمين دخول سوق العمل بعد عملية إرسال طالب إلى بولندا والدراسة في هذا البلد. يبلغ معدل البطالة في بولندا 3.5٪ ويمكن ملاحظة أن غالبية المواطنين يعملون فی هذا البلد. هناك نقطة مهمة للغاية حول إرسال طالب إلى بولندا وهي كيفية العثور على وظيفة في هذا البلد، ولأن هذا البلد يفضل تلقي العمل من السكان الأصليين. لذا يمكن أن يكون العثور على العمل صعب جدا في بولندا.

Compare listings

مقارنة